Nana عُضوة فرقة After School تنضم لطاقم الدراما القادمة The Good Wife + تعليقات مُستخدمي الأنترنت


كُشِف اليوم أنّ Nana عُضوة فرقة After School سوف تُمثّل في النسخة الكورية من الدراما الأمريكية The Good Wife لقناة tvN بجانب الممثلين Jeon Do Yeon وَ Yoo Ji Tae اللذان أكّـدا بطولتهما في وقتٍ سابق.

الدراما الأمريكية من النوع القانوني والسياسي وقد عُرضت لأول مرة في سنة 2009 مُحقّقةً شُهرة على نطاق واسِع وقد وصلت حالياً إلى مُنتصف الموسم السابع.

وتدُور قصّتها حول Kim Hye Kyung (تقوم بدورها Jeon Do Yeon) وهي زوجة مُدّعي عام لامع والذي سُجن بعد تورطه في فضيحة فساد سياسي وجنسي كبيرة ، مما جعل إليشيا تعود إلى عملها السابق كمحامية وذلك للإنفاق على طفليها محاولة بذلك إستعادة حياتها ونجاحها المهني الذي تركته طيلة الــ 13 سنة الماضية وتفرغت لتكون زوجة جيدة وصالِحة لزوج لا يُبالي.

Yoo Ji Tae سيلعب دور Lee Tae Joon وهو زوج Jeon Do Yeon.

في حين ستقوم Nana بدور سكرتيرة Jeon Do Yeon ، فعلى الرغم من أنّها قد سبقت وأن مثّلت في دراما في الصين إلا أنّ هذه ستكون المرّة الأولى لها التي تُمثّل في كوريا منذ ظهورها الأول كعُضوة في فرقة After School وقد قـيـل أنّها تمكّنت من التفوّق على عدد لا يُحصى من الأشخاص الأخرين الذين كانوا مُرشّحين لهذا الدور.

وكما ذُكِر سابقاً ، فإنّ الممثل Yoon Kye Sang في محادثات إيجابية للتمثيل في الدراما وإذا وافق على العرض ، فإنّـه سيلعب دور Seo Joong Won وهو صديق البطلة Kim Hye Kyung ورئيس مكتب مُحاماة. وعلى الرغم من أنّ Kim Hye Kyung وَ Seo Joong Won صديقين ، إلا أنّهما يحملان مشاعِر تجاه بعضهما البعض.

أمّــا Kim Seo Hyung فقد تلقّت عرضاً للعب دور صديقة Yoon Kye Sang وزميلة في مكتب المُحاماة.

الدراما سيتم كتابتها من قِبل Han Sung Woon والذي قام سابقاً بكتابة دراما Spy بينما سيتم إخراجها من قِبل Lee Jung Hyo ومن أعماله Because It’s the First Time ، Witch’s Romance ، Heartless City وَ I Need Romance.

هذا ومن المُقرر عرضها كل يوم إثنين وثلاثاء في شهر يوليو القادم.



تعليقات مُستخدمي الأنترنت


عُنوان المقالة : Nana سوف تقوم ببدايتها الأولى في التمثيل من خلال دراما The Good Wife وستلعب دور سكرتيرة Jeon Do Yeon

1. [+883, -47] هههههههههههههههههههههههههههه.

2. [+686, -62] Nana سوف تُخرّب فقط هذه التشكيلة الجيّدة من الممثلين.

3. [+450, -40] لا تُحاولي حتّى.

4. [+343, -33] أيّ نوع من المواقِف هذه ؟؟

5. [+82, -5] الجميع أصبح يتجّه إلى التمثيل الأن.

6. [+92, -11] صوتُها يبدُو مُزعج.

7. [+70, -4] هل هُناك سكرتيرة في النسخة الأمريكية ؟ إنها لا تستطيعُ لعِب دور Kalinda ، أليس كذلك ؟

8. [+71, -5] سكرتيرة Jeon Do Yeon ؟؟ إنها سوف تُحطّم التركيز على أيّ حال حتى لو لم يكونا في نفس المشهد لكن هذا الدور يتطلّب منها أن تُمثّل بجانب Jeon Do Yeon ... هل هُم مجانين ؟ كيف تتوقّعون منها أن تُمثّل مع Jeon Do Yeon ؟

9. [+52, -1] هل سوف تلعب دور Kalinda ؟

10. [+43, -2] الدراما ستكُون فاشِلة.

ترجمة : فرح

Post A Comment
  • Blogger Comment using Blogger
  • Facebook Comment using Facebook
  • Disqus Comment using Disqus

ليست هناك تعليقات :