[تعليقات مُستخدمي الأنترنت] الموسم الثاني من دراما You Who Came from the Stars قيد العمل + Jeon Ji Hyun وَ Kim Soo Hyun لن يكُونا ضمن الطاقم



عُنوان المقالة : صرّح Jung Tae Woo قائلاً ("تـمّ البدء في إنتاج الموسم الثاني من دراما You Who Came from the Stars ... الممثليْن Jeon Ji Hyun وَ Kim Soo Hyun لن يكونا في هذا الموسم")

1. [+4,107, -150] بصراحة ، لقد كان ناجح بسبب Jeon Ji Hyun وَ Kim Soo Hyun ... الدراما لن تكُون جيّدة إذا لم يكُونا هذا الثنائي فيها.

2. [+2,789, -88] لا تُفكّروا في القيام بموسم ثاني إذا كُنتم لا تستطيعُون إختيار نفس الممثلين. أُنظروا إلى دراما Mrs. Cop وَ Iris على سبيل المثال. كان يجبُ عليكم جعل الممثلان يُوقّعان على عُقود الموسم الثاني في المرّة الأولى التي خطّطتُم فيها للدراما.

3. [+2,576, -94] لن تكُون جيّدة مثل الأولى.

4. [+1,899, -142] لا تُحاولون القيام بذلك. You Who Came from the Stars كانت سخيفة ومملة ، الطاقم هُم مَن أنقذوها ㅜㅜ

5. [+1,535, -121] سيكُون مُقدّر لها الفشل تماماً مثل My Sassy Girl 2 وَ Mrs. Cop 2.

6. [+187, -12] سيكُون من الأفضل عدم القيام بها ... أُريد أن تُترَك لي ذكريات جيّدة من النسخة الأولى ، لا تكُونوا عديمي الفائدة وتجلبوا لأنفسكم الكراهية بسبب هذا ...

7. [+218, -12] إذاً قوموا بإختيار إسم آخر ، لا تُسمّوها You Who Came from the Stars 2. بلدنا لا يعرف المفاهيم الأساسية للدرامات المُقسّمة إلى مواسم.

8. [+182, -12] لا أستطيع التطلّع إلى دراما You Who Came from the Stars دُون وجود Kim Soo Hyun وَ Jeon Ji Hyun ضمن الطاقم ㅋ المُعجبين الصينيين سوف يشعرون بخيبة أمل أيضاً ... لا شيء يستطيعُ التغلّب على النسخة الأصلية.

ترجمة : فرح

Post A Comment
  • Blogger Comment using Blogger
  • Facebook Comment using Facebook
  • Disqus Comment using Disqus

ليست هناك تعليقات :