[تعليقات مُستخدمي الأنترنت] Kim So Hyun تتحدّث عن المرّة الأولى التي سمِعت فيها أنها جميلة



















صرّحت مؤخراً Kim So Hyun قائلةً : "المرّة الأولى التي أخبرني فيها شخص ما أنني جميلة كانت عندما كُنت أقوم بتصوير دراما I Miss You. عندما كُنت أصغر سناً ، كُنت قصيرة حقاً وجسدي كان صغيراً ومن النوع الذي بالكاد يُنتبه له. ومؤخراً ، سمعتُ أنني جميلة والناس يقولون لي أنني أُشبه Son Ye Jin أوني".

عُنوان المقالة : Kim So Hyun تقول ("عندما كُنت صغيرة ، لم أسمع ولو لمرّة واحدة أنني كُنت جميلة")

- لطيفة بجنون

- لم أكُن أعرف So Hyun قبل دراما Moon Embraces the Sun لكنها كانت جميلة للغاية في دراما I Miss You.

- إنّـه مزيج من تغيير تسريحة شعرها وإصلاح أسنانها ... لقد كانت دائماً جميلة ... هل لأنّ بشرتها كانت داكنة قليلاً ؟

- لقد كُنت جميلة عندما كُنت صغيرة ، لكنني أصبحتُ قبيحة عندما كبرت.

- أتساءل كيف أنّها جعلت بشرتها فاتحة ؟
لقد كانت بشرتي داكنة أيضاً عندما كُنت صغيرة لكنها الأن أصبحت أكثر بياضاً .. السبب غير معرُوف ㅋㅋ بالنسبة لِحالة So Hyun ، رُبّما قد يكون بسبب الماكياج فقط وتأثير الإضاءة.

- Jung Eun Pyo-شي

- هول ... لقد كانت تلك الطفلة ؟

- وااه ... الشخص الذي إكتشفها بإمكانه أن يرى المُستقبل بوضوح شديد.


Post A Comment
  • Blogger Comment using Blogger
  • Facebook Comment using Facebook
  • Disqus Comment using Disqus

ليست هناك تعليقات :