Lee Se Young هي بطلة دراما الويب القادمة How Are You Bread بجانب Suho


كُشِف اليوم أنّ الممثلة Lee Se Young سوف تقوم ببطولة دراما الويب القادمة How Are You Bread بجانب Suho عُضو فرقة EXO.

 الدراما تحكي قصّة طاهِ مُعجّنات عبقري ومُمتاز يُدعى Han Do Woo (يقوم بدوره Suho) والذي يصنعُ "الخُبز الذي يُحقّق الأمنيات" كل صباح في مخبزه الغامض ، وكاتِبة برامج ترفيهية تُدعى No Mi Rae ، (تقوم بدورها Lee Se Young) ، تتسلّل للمخبز من أجل إختيار Han Do Woo للظهور في برنامج تلفزيوني.

الدراما ستكُون من النوع الرومانسي الميلودرامي وهي تُصوّر قصّة حُبّ فوضوية بين البطلين مع قصّة دافئة ومؤثرة حول كيف يُعطي Han Do Woo الأمل لأولئك الذين يُعانون من وقتٍ صعب من خلال صُنعه لخُبز مميز.

الدراما سيتم إنتاجها من قِبل شركة Aura Media المعروفة بإنتاجها للعديد من الدرامات مثل Doctor Stranger وَ Bride of the Century ، وستكون من كتابة Kang Soo Yeon ومن أعماله Best Couple وَ Under Black Moonlight بينما سيتم إخراجها من قِبل Kim Young Joon الذي قام سابقاً بإخراج كلّا من دراما Athena: Goddess of War وَ The 3rd Hospital.

من المُقرر بدء تصوير الدراما هذا الشهر على أن تُعرض في النصف الثاني من هذا العام في كل من كوريا والصين في وقتٍ واحد ، هذا وقد أُفيد أنّ فريق الإنتاج حالياً في مُحادثات لبثّ الدراما في 30 دولة أخرى مثل اليابان ، أمريكا ، أوروبا وجنوب شرق آسيا.

Post A Comment
  • Blogger Comment using Blogger
  • Facebook Comment using Facebook
  • Disqus Comment using Disqus

ليست هناك تعليقات :