Yoon Shi Yoon وَ Soo Ae في مُحادثات لبطولة الدراما القادمة The Man Living in Our House


كُشِف اليوم أنّ الممثل Yoon Shi Yoon والممثلة Soo Ae تلقيّا عرضاً لبطولة الدراما القادمة The Man Living in Our House لقناة KBS 2 وهما حالياً يُراجعونه.

الدراما تستند على الويب كوميك Woorijibe Saneun Namja للكاتب Yoo Hyun Sook والذي نُشِر في الفترة ما بين 24 مارس إلى 24 مايو من سنة 2016 عبر موقع daum.

وهي من النوع العائلي الكوميدي وتدُور قصّتها حول إمرأة شابة تُدعى Hong Na Ri وتعمل كمُضيفة طيران. والدتها توفّت قبل 3 سنوات وليس لديها أيّ أحد من أفراد عائلتها المُقرّبين. Hong Na Ri تعُود إلى مسقط رأسها لزيارة قبر والدتها خلال ذكرى وفاتها. وهناك ، ترى شابّ بنفس عُمرها في قبر والدتها. الرجُل يُدعى Go Nan Gil وقد قدّم نفسه لها كزوج أُمّها. وهو يملِكُ شهادة زواج تُظهر أنّـه كان مُتزوّجاً من والدتها قبل وفاتها. الرّجل حالياً يعيش في منزل والدتها ويُدير مطعم فطائر صغير كانت تُديره والدتها.

Hong Na Ri تقتنعُ بأنّ زوج أُمّها ليس سوى مُخادِع ومُحتال والذي لديه دوافع خفيّة في الزواج من أُمّها وهو ما يجعلها تسعى لإثبات ذلك.

إذا وافق Yoon Shi Yoon على العرض ، فإنّه سيلعب دور Go Nan Gil وهو مُزارع ولديه ماضي كعُضو في عصابة أُسطورية. إنّـه فقط في مُنتصف عشرينياته لكنّـه مرّ بكل أنواع المصاعِب. مشرق لكنّـه غامض في بعض الأحيان ، بارد المشاعِر لكنه بريئ. لديه قلب عطُوف هدفه حماية عائلته.

الدراما ستكون من كتابة Kim Eun Jung ومن أعمالها Flower Boy Next Door وَ HoGoo’s Love بينما سيتم إخراجها من قِبل Kim Jung Min ومن أعماله Princess’s Man وَ Joseon Gunman.

هذا ومن المُقرر بثّها في شهر أكتوبر المُقبل بعد نهاية دراما Moonlight Drawn by Clouds.


Post A Comment
  • Blogger Comment using Blogger
  • Facebook Comment using Facebook
  • Disqus Comment using Disqus

ليست هناك تعليقات :