Taecyeon يقول بأنّ دراما Hey Ghost, Let's Fight هي آخر مشروع له قبل إلتحاقه بالجيش


أشار Taecyeon عُضو فرقة 2PM إلى تجنيده القادم خلال المؤتمر الصحفي لدرامته الجديدة Hey Ghost, Let's Fight.

Taecyeon قال : "أنا أُفكّر في دراما Hey Ghost, Let's Fight كآخر مشروع لي قبل الإلتحاق بالجيش العام القادم ، أنا أعمل بشكل جدّي للغاية في التصوير. من فضلكم تطلّعوا إلى الدراما".

الأيدول كشف أيضاً أنّـه في الواقع يخاف من الأشباح حيث قال : "في الحقيقة ، أنا أخاف من الأشباح. إنني حتى لا أستطيعُ الذهاب إلى المنازل المسكُونة. هناك الكثير من الناس الذين يتأنقون كأشباح في الدراما. أنا حتى لا أستطيعُ التحقيق فيهم إلى أن يُزيلوا الماكياج الخاصّ بهم. أنا حقاً أصرخُ خوفاً في الدراما".


Post A Comment
  • Blogger Comment using Blogger
  • Facebook Comment using Facebook
  • Disqus Comment using Disqus

ليست هناك تعليقات :