Nam Joo Hyuk في مُحادثات إيجابية لبطولة الدراما القادمة Weightlifting Fairy Kim Bok Joo


كُشِف اليوم أنّ الممثل Nam Joo Hyuk تلقّى عرضاً لدور البطولة الرجالية في الدراما القادمة Weightlifting Fairy Kim Bok Joo لقناة MBC بجانب الممثلة Lee Sung Kyung التي تُراجع بإيجابية عرضاً لدور البطولة النسائية.

الدراما من النوع الرومانسي الكوميدي وهي تستند على الحياة الحقيقية لِحاملة الأثقال الكورية الشهيرة Jang Mi Ran ، وسوف تُركّز على جامعة الرياضيين وأحلامهم.

Kim Bok Joo تبلغ من العُمر 20 سنة وهي فتاة شابّة قويّة بشكل طبيعي والتي ورثت قُوتها من والِدها. فهي لا تستطيع تحمّل رؤية الظُلم وتدخُل في شِجار كلما فقدت أعصابها ، لكن خلف كل هذا لديها قلب هشّ مليئ بالتعاطُف. فهي لم تتلقّى أيّ طلب بالمُواعدة لكنها ذات يوم سوف تلتقي بطبيب في عيادة للوزن وتقع في حُبّه.

الدراما ستُصوّر حُبّها الأول المُحرج وكيف تتعامل مع التحدّي الأكبر كرياضية.

إذا وافق Nam Joo Hyuk على العرض ، فإنّـه سيلعب دور Jung Joon Hyung وهو سبّاح مُمتاز لكنه سيئ الحظ.

Jung Joon Hyung وحامِلة الأثقال Kim Bok Joo تخرّجا من نفس المدرسة ، وتجدُر الإشارة أنّ Nam Joo Hyuk قد سبق وأن لعِب دور سبّاح أيضاً في دراما Who Are You: School 2015 لقناة KBS2.

الدراما الجديدة ستكون من كتابة Yang Hee Seung ومن أعماله Oh My Ghost وَ King of High School Life Conduct بينما سيتم إخراجها من قِبل Oh Hyun Jong ومن أعماله 7th Grade Civil Servant ، Dr. Jin وَ A New Leaf.

هذا ومن المُقرر بثّها يومي الأربعاء والخميس إبتداءاً من شهر نوفمبر المُقبل.



Post A Comment
  • Blogger Comment using Blogger
  • Facebook Comment using Facebook
  • Disqus Comment using Disqus

ليست هناك تعليقات :