طاقم دراما Bring It On, Ghost يتحدّثون عن مخاوفهم والأشباح


في الــ 1 من شهر يوليو الحآلي ، عقدت دراما يومي الإثنين والثلاثاء الجديدة Bring It On, Ghost لقناة tvN مؤتمراً صحفياً حضره كلّ مِن Taecyeon عُضو فرقة 2PM ، الممثلين Kwon Yool ، Kim So Hyun والمُخرج Park Joon Hwa.

خلال الحدث ، الطاقم سُئل عمّا إذا كانوا يخافون بسهولة. Taecyeon قال وهو يضحك : "أنا بطبيعة الحال أشعُر بالكثير من الخوف. هناك الكثير من الناس الذين يظهرون في الدراما بمؤثرات ماكياج خاصّة ، وأنا لا أستطيعُ حتى النظر في عيونهم".

Kim So Hyun قالت : "أنا أخافُ مِن الأشباح ، أيضاً ، لكني أُحبّ سماع القصص التي تقشعرّ لها الأبدان. وحيث أنني ألعبُ دور شبح في الدراما ، فأنا لم أعُد خائفة".

ومن ناحيةٍ أخرى ، قال Kwon Yool : "أنا لا أخافُ من الأشباح ، لكني أخاف من أحداث القِصص التي رُبّما قد تحدُث في الحياة الحقيقية. درامتنا تتعاملُ مع الأحداث الواقِعية التي تُخيف الناس ، لذا أنا أتطلع إليها".

يُذكر أنّـه من المُقرر بثّ الحلقة الأولى من دراما Bring It On, Ghost في الــ 11 من شهر يوليو الحآلي على الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت كوريا الجنوبية.

Post A Comment
  • Blogger Comment using Blogger
  • Facebook Comment using Facebook
  • Disqus Comment using Disqus

ليست هناك تعليقات :