جلسة المحاكمة الأولى من القضية المدنية لـِـ Kim Hyun Joong


مقال : Kim Hyun Joong ضدّ A : شهادة يانغ مدير وكالة KeyEast ... "خسائر ضخمة"

مدير وكالة KeyEast : "علمت أنه تم رفع دعوة قضائية ضد Kim Hyun Joong من طرف صديقته السابقة بسبب الاعتداءات المتكررة من خلال الأخبار التي نشرتها وسائل الإعلام في شهر غشت 2014".

"عندما قمت بالاتصال بوسائل الإعلام ، قالوا لي أن ما نشروه كان فقط جزءاً من جبل جليدي وأنّـه لديهم الكثير من المواد ، ويتمنون أن تحل الأمور حبيا".

"المدعى عليه Kim Hyun Joong فكر أنّـه إن لم يقم بتسوية الأمور ، ستظهر مشاكل أخرى. رأيته يرتعش من الخوف ، و بعد 20 يوما تمّ رفع الدعوى القضائية والمدعى عليه قام بدفع 600 مليون وون كتسوية لــ A (تشوي)".

يانغ ذكر أيضا أنه بعد نشر الإعلام لإدعاء الإعتداء وحمل صديقته السابقة بطفله ، عانى من ضرر مالي يقدر بعدة مليارات وون ، من إلغاء للعقود وأمور أخرى.

يانغ أيضا قال "نعم" لسؤال المحامي لي : "هل تظن أن الانسة A كانت تعلم جيدا أن تقارير الاعتداء والحمل ستخلف أضرارا جسيمة على Kim Hyun Joong بصفته فنان؟".

المحامي لي قال أيضا أن Kim Hyun Joong عانى من ضرر مالي يقدر بعدة مليارات وون الناتج عن إلغاء جولته والتراجع الكبير في عدد المعجبين اليابانيين وفقدان تجديد الرعاية التجارية زيادة على ذلك إلغاء عرض تمثيل دراما وعروض أخرى.

مقال : "لي ، شاهد جديد شاهد الصديقة السابقة بالحانة بعد يوم من الاجهاض"

لي ، شاهد تـمّ إستدعاؤه من طرف جانب Kim Hyun Joong ، الذي كان أستاذ جامعي حتى وقت قريب لكنه في فترة راحة في الوقت الحالي.

لي قال : "في شهر ماي رأيت A رفقة أصدقائها مع Kim Hyun Joong وصديقه في مطعم الدجاج يشربون الكثير من الكحول ، في هذا الوقت A و هيون جونغ كانا يقضيان وقتا ممتعا جدا حتى إنني كنت أسمع أصواتهم الصاخبة ، كان هناك باب بين مكان جلوسهم وأين كنت جالسا ، لكن فقط من الأصوات القادمة من مكان جلوسهم بدوا مستمتعين بوقتهم ، عندما مرت معجبة وطلبت أن تأخد صورة مع Kim Hyun Joong رأيته يوافق بكل سرور. رأيتهم (مجموعة Kim Hyun Joong) ذاهبون في جولة ثانية".

"في شهر يونيو ، رأيت A في الحانة و لم تكن مع Kim Hyun Joong في هذا الوقت كانت لوحدها مع صديقتها ، كان بعد يوم من إجهاضها ، رأيتها تستمتع بمشروبها في الحانة ، في ذلك الوقت كانت A ترتدي قميصا أبيضا وسترة صوفية ، عندما كانت تخلع السترة لم تكن هناك أي كدمات عليها كما إدعت الأنسة A".

مقال "أضرار مالية ضخمة"

يانغ : "بتاريخ 22 غشت 2014 وسائل الإعلام قامت بتقرير حصري بأنه قد تم رفع دعوى قضائية ضد Kim Hyun Joong من طرف صديقته السابقة من أجل الإعتداء.

منذ ذلك اليوم إلى 2 سبتمبر ، عندما ذهب Kim Hyun Joong من أجل تحقيقات الشرطة كان هناك 1690 مقالة قد نشرت تتعلق بالقضية".

المحامي لي قال : "عانى Kim Hyun Joong من خسائر مالية جسيمة تقدر بمليارات وون خلال الثلاث سنوات الأخيرة منذ ظهور التقارير التي وردت عن قضية الحمل والإعتداء وأمور أخرى ، 300 مليون وون ضمان لحفلي بيكين والمكسيك ، 600 مليون وون كواجب الرعاية التجارية وإلغاء دراما صينية من 16 حلقة".



تجميع و ترجمة للعربية : Ghizlane

تدقيق و رفع : Lotus_Girl

ترجمة للانجليزية : SunSun_Sky


المصدر العربي : Arab Henecia

Post A Comment
  • Blogger Comment using Blogger
  • Facebook Comment using Facebook
  • Disqus Comment using Disqus

ليست هناك تعليقات :